المشرف العام على التحرير داليا عماد

"أبو الغيط" في منتدى شباب العالم 2019: الوضع الدولي معقد وبه مشكلات تنذر بعواقب وخيمة

أهل مصر
أبو الغيط في منتدى شباب العالم
أبو الغيط في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019، أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، خلال مشاركته في منتدى شباب العالم 2019، أن الوضع الدولي معقد وبه مشكلات عدة تنذر بعواقب وخيمة منها منطقة المضايق العربية وما حدث فى منشآت النفط والتصعيد فى شرق المتوسط، وهذا الوضع بصفة عامة يؤدى الى الكثير من الأرق ويؤدى إلى مواجهات مسلحة ويساعد عمليات الإرهاب، وهناك محور مقلق آخر هو عودة التنافس الحاد والمواجهة بين القوى العظمى حيث إن هناك مواجهات فى شرق آسيا وظهور قوى جدا فى الصين وعودة صاخبة لروسيا وهذا يهدد العالم على المستوى الدولى.

منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

منتدى شباب العالم 2019

جاء ذلك خلال جلسة التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ التي يشارك بها الرئيس السيسي.

اقرأ أيضا.. السيسى يشهد جلسة "التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين" ضمن منتدى شباب العالم 2019

فاعليات منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019 النسخة الثالثة

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن التقاط الصورة التذكارية مع روؤساء الوفود المشاركة في المنتدى قبل أن يعطي إشارة البدء بانطلاق فعاليات المنتدى الذي يشارك فيه وفود من الشباب من جميع أنحاء العالم.

فاعليات منتدى شباب العالم

ويشهد منتدى شباب العالم في شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل، ومشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية،. ويحظى المنتدى بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission