اعلان

"أبو الغيط" في منتدى الشباب: العالم سيدفع ثمنا غاليا لعدم حل القضية الفلسطينية

أبو الغيط في منتدى شباب العالم
أبو الغيط في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ، حيث أكد الأمين العام لجماعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، خلال جلسة التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن القضية الفلسطينية ضاعت للأسف الشديد، وأن العالم بأكمله سيدفع ثمنا غاليا لعدم حلها، وإنزواء هذه القضية، فيما كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حرص على التقاط الصورة التذكارية مع روؤساء الوفود المشاركة في المنتدى قبل أن يعطي إشارة البدء بانطلاق فعاليات المنتدى الذي يشارك فيه وفود من الشباب من جميع أنحاء العالم.

السيسي في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019

منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ

أحمد أبو الغيط

وانطلقت النسخة الثالث من منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية وعدد من الشباب.

السيسي في منتدى شباب العالم 2019

منتدى شباب العالماقرأ أيضا.."أبو الغيط" من منتدى شباب العالم 2019: المواجهة بين الولايات المتحدة والصين تهدد فكرة العولمة والتجارة الحرةمنتدى شباب العالم 2019ويشهد منتدى شباب العالم في شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل، ومشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية،. ويحظى المنتدى بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو