اعلان

إعدام 717 كيلو جرام لحوم غير صالحة بسوهاج

إعدام 717 كيلو جرام لحوم غير صالحة بسوهاج
إعدام 717 كيلو جرام لحوم غير صالحة بسوهاج

أعلنت محافظة سوهاج عن إعدام 717 كيلو جرام لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، وضبط 25 كيلو جرام لحوم وأحشاء فاسدة قبل طرحها للبيع للمواطنين، وتحرير 97 محضر تموين متنوع، خلال حملات تموينية مكبرة شنتها مراكز " سوهاج، والبلينا، وجهينة، وطما، والمراغة، وطهطا "، خلال الاسبوع الماضي، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لضبط الأسواق ومراقبة السلع الغذائية المطروحة للبيع للمواطنين، بالتنسيق مع مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وشرطة المرافق، ومباحث التموين.

نقيب الاعلامين ل"أهل مصر".. على الشباب أن يناصر دولته ويعلم حقيقية الانجازات التي تمت

يذكر أنه أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية لإزالات منها فورية لـ 105حالة تعدي وبناء مخالف، خلال الأسبوع الماضي، مؤكدًا تطبيق القانون لإستعادة أراضي الدولة وحق الشعب، داعيًا المواطنين الجادين في تقنين أوضاع أراضي الدولة بسرعة إنهاء الإجراءات، قبل إنتهاء المهلة المحددة فى 8 يناير 2020م.

وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نفذت حملة إزالات مكبرة بقرية إدفا، أسفرت عن إزالة 10 حالات تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، منها 4 حالات أملاك ري بمساحة 3 قراريط، و6 حالات تعدي على أراضي زراعية بمساحة 5 قراريط، لافتا إلى إزالة فورية لبناء مخالف بأحد الأبراج السكنية بقلفاو، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال " الفقي " إن مركز ومدينة جرجا شن حملة إزالات مكبرة، أسفرت عن إزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية بيت داوود بمساحة 20 قيراط و15سهم، مشيرا إلى إزالة 24 حالة تعدي على الأراضي الزارعية بمركز البلينا بمساحة 23.5 قيراط، بالغنمية، والإصلاح بقرية بني حميل.

كما أزالت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دار السلام 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية السلام، بمساحة واحد فدان و4 قراريط، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي على الشارع العام، مشيرا إلى قيام حي شرق سوهاج بإزالة شدة خشبية، وأعمدة خرسانية ومصادرة مواد بناء لعقار مخالف بشارع متفرع من أسيوط سوهاج، وكذلك تنفيذ قرارين إزالة بمنطقة قسم ثان سوهاج.

وأشار محافظ سوهاج إلى تنفيذ مركز ومدينة جهنية لحملة مكبرة، أسفرت عن إزالة 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية الطليحات، بالإضافة إلى قيام مركز ومدينة المراغة بإزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منها 7 حالات تعدي بقرية الوقدة على أراضي زراعية بمساحة 7 قراريط و12سهم، وإزالة سور مخالف بقرية البطاخ بطول 10 متر، وارتفاع 4 متر.

وأضاف " الفقي " أن مركز ومدينة طهطا أزال 4 حالات تعدي على مساحة 2 قيراط و16 سهم، أراضي زراعية، خلال حملة إزالة مكبرة نفذتها الوحدة المحلية في بندر طهطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل