اعلان
اعلان

"السكة الحديد" تعلن عن أنباء سارة للعمالة الثابتة والمؤقتة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في إطار سعي النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، للعمل على راحة العاملين وتقديم جميع الخدمات لهم وحل مشكلاتهم، أعلن عبد الفتاح فكري رئيس النقابة، أن النقابة انتهت من إجراءات التعاقد مع مركز النيل للأشعة والتحاليل بأسوان لخدمة العاملين بالمنطقة الجنوبية، موضحا أن التعامل مع المركز سوف يكون على النحو التالي:

أولا: تحاليل وأشعة لكافة العاملين بالهيئة على نفقة شركة المركز الطبي.

ثانيا: تحاليل وأشعة لزوجات العاملين.

ثالثا: تحاليل لأبناء العاملين بخصم 50% من قيمة التكلفة التي سيدفعها العامل على نفقته الشخصية.

رابعًا: أشعة لأبناء العاملين بخصم 25% من قيمة التكلفة التي سيدفعها العامل على نفقته الشخصية.

خامسًا: جميع العمالة المؤقتة بنظام الـ 55 يوم أو الشركات يسري عليهم ما يسري على أبناء العاملين في عمل الأشعة بنسبة خصم 25% والتحاليل بنسبة خصم 50% يدفعها المريض.

سادسًا: المحالين إلى المعاش يسري عليهم ما يسري على الأبناء في عمل الأشعة بنسبة خصم 25% والتحاليل بنسبة خصم 50% يدفعها المريض.

سابعًا: يبدأ تفعيل التعاقد اعتبارا من 112020

اقرأ أيضا..السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات اليوم الأحد

يأتى ذلك فى إطار التنسيق الكامل مع لواء طبيب عاطف إمام رئيس مجلس إدارة المركز الطبي للارتقاء بالخدمات الطبية للعاملين وتوفير جميع سبل الراحة لهم.

يذكر أن النقابة العامة للعاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق قامت بعقد اجتماع بورش أبو غاطس لأعضاء النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري رئيس النقابة وبعض المسئولين بالهيئة من قطاعي الموارد البشرية والمالية مع العاملين بورش أبو غاطس، والاستماع لجميع مشكلاتهم ومطالبهم المتعلقة بالمرتبات والحوافز والضرائب والترقيات والتسويات وجميع المشكلات المتعلقة بهم والتي استمع اليها المسئولين من الهيئة وتدوينها لرفعها للرئاسة الهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً