اعلان

محافظ الشرقية يتابع أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي بالزقازيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الشركة المسند لها تنفيذ أعمال مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق بسرعة الإنتهاء من الأعمال، مشددًا على رئيس مركز الزقازيق بالمتابعة اليومية للمشروع لإسراع الخطى في التنفيذ بإعتباره مصدر نظيف للطاقة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية للمنطقة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة صباح اليوم لمنطقة الحسينية لمتابعة أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي وللإطمئنان على مستوى النظافة بالشوارع.

وأوضح المحافظ أنه تم إزالة كافة المعوقات أمام الشركة المنفذه للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لتحقيق الفائدة للمواطنين مؤكدًا على ضرورة مراعاة الشركة لكافة الإشتراطات البيئية والصحية وتوافر عناصر الأمن والأمان للمشروع.

اقرأ أيضا...الشرقية يفوز على تلا بهدف نظيف ويواصل صعوده إلى المركز السابع

وجه المحافظ مدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع بالمنطقة والتي تشهد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما قام المحافظ بتفقد الشوارع الجانبية لمنطقة الحسينية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وكذلك الإطمئنان على أعمال رصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع بالمنطقة إستكمالًا لخطة التجميل التي بدأتها المحافظة لإعادة الطابع الجمالي والحضاري لمدنها.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بإزالة الأكشاك المهجورة بجوار المدارس بمنطقة الحسينية وإزالة التعديات أمام المحال التجارية وإلزام أصحابها بالمساحات المحددة لهم وعدم التعدي على الرصيف مؤكدًا أنه من حق المواطن أن يجد رصيفا يمشي عليه.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر