اعلان

مزيكا يمنح لاعبي الشرقية راحة من التدريبات اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده مصطفى فاروق "مزيكا"، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، الأحد، وذلك عقب المباراة التي خاضها الفريق أمس السبت مع نظيره مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والتي انتهت بفوز الشرقية بهدف نظيف دون رد، أحرزه حامد فيصل من ضربة جزاء.

ومن المقرر أن يستأنف الشرقية تدريباته عصر غدًا الأثنين، على ستاد الزقازيق، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي ديرب نجم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد الزقازيق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.

اقرأ أيضا...ندوة في مكتبة مصر العامة بالزقازيق للتوعية والاكتشاف المبكر لأورام الثدي

وفي سياق أخر تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية من تحقيق فوز غالي على نظيره شباب تلا بهدف نظيف، في مباراة التي أقيمت اليوم السبت بينهما بالأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثالثة.

أحرز هدف فريق الشرقية اللاعب حامد فيصل من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يصعد الفريق إلى المركز السابع بفارق ٩ نقاط عن المتصدر وهو سرس الليان، وجاء ذلك بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة وفوز الشرقية بهدف.

وأعلن أمس اليوم مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة مركز شباب تلا، والمقرر لها في الثانية والنصف عصر اليوم، على ملعب مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً