بعد أزمتها مع آيتن عامر بسبب شقيقتها.. ياسمين الخطيب توجه رسالة جديدة عن الغباء

أهل مصر
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وجهت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب رسالة جديدة لها، أثارت من خلالها الكثير من الجدل حول من المقصود بها، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع الفنانة آيتن عامر بسبب شقيقتها النجمة وفاء عامر.

اقرأ أيضا.. بعد خضوع نيللي كريم لعملية جراحية.. ياسمين الخطيب: "خالص الأمنيات بتمام الشفاء للفراشة المصرية"

وكتبت ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "أسوأ أنواع الغباء، الغباء الإجتماعي والعاطفي. أُفَضِّل مصادقة الأشرار الأذكياء المَرِحين، على مصادقة الطيبين الأغبياء ولاد الكئيبة، عملاً بالحكمة المُدهشة : "عدو عاقل خير من صديق أحمق" #صباح_الياسمين".

ياسمين الخطيب وآيتن عامر

وكانت ياسمين الخطيب كتبت رسالة عن اللاعب محمود محمود عبد المنعم كهربا، بعد خبر انضمامه لصفوف النادي الأهلي، قالت خلالها: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل، لكني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدرًا أبديا كالأب والأم، لا يمكن تبديله مهما أساء، وتابعت الخطيب: "وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

أغضبت هذا الرسالة الفنانة آيتن عامر وأعتبرت ذلك في إهانة لشقيقتها النجمة وفاء عامر، وردت على ياسمين الخطيب قائلة: "والمفروض كدة ان دة أفيه و الناس تضحك و كدة ؟؟!!!".

وإضطرت ياسمين الخطيب التوضيح برسالة أخرى قائلة: "وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة".

وردت آيتن عامر على رسالتها الآخيرة قائلة: "مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا و ضحكنا و كدة بس للاسف هى مش كدة خالص".