اعلان
اعلان

الشرقية يفقد جهود "الجنايني" و"السيسي".. والجهاز الطبي يعلن مدة غياب الثنائي

الجنايني" و"السيسي"
الجنايني" و"السيسي"

تعرض علي الجنايني وأحمد السيسي لاعبا نادي الشرقية إلى إصابة في خلال مباراة الفريق أمس ضد نظيره مركز شباب تلا بمسابقة دوري القسم الثالث، وخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية إلى أشعة لكي يتم تحديد المدة التي سوف يغيبها كلا اللاعبين عن مباريات الفريق المقبلة والتي تبدأ بمباراة نادي ديرب نجم، والمقرر لها السبت المقبل.

وأكد الدكتور محمد أشرف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، أن الأشعة أثبتت أن على الجنايني سوف يغيب لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين بعدما أكدت الفحوصات تعرضه لشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وهو ما سيفقد الخيول الشرقاوية لجهود لاعب خط الوسط المهاجم في مباراة نادي ديرب نجم السبت المقبل.

وسيغيب أحمد السيسي لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والتي سوف تبعده أيضًا عن مباراة نادي ديرب نجم.

اقرأ أيضا....الشرقية يفوز على تلا بهدف نظيف ويواصل صعوده إلى المركز السابع

وفي سياق أخر منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده مصطفى فاروق "مزيكا"، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، الأحد، وذلك عقب المباراة التي خاضها الفريق أمس السبت مع نظيره مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والتي انتهت بفوز الشرقية بهدف نظيف دون رد، أحرزه حامد فيصل من ضربة جزاء.

ومن المقرر أن يستأنف الشرقية تدريباته عصر غدًا الأثنين، على ستاد الزقازيق، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي ديرب نجم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد الزقازيق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء