اعلان
اعلان

الأوقاف تعلن زيادة حوافز العمال والإداريين.. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عممت وزارة الأوقاف، منشورا على جميع مديري المديريات، يفيد بموافاة رئيس قطاع الخدمات المركزية بالوزارة المهندس سمير الشال بأسماء جميع الإداريين المتميزين إداريًّا ، الحاصلين على شهادة ICDL من أحد المراكز المعتمدة رسميًا لمنح الشهادة ، أو من أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين ، علمًا بأن الحاصلين على الشهادة من أكاديمية الأوقاف ستعتمد شهاداتهم تلقائيًّا ودون أي اختبارات ، أما غيرهم فسيتم عقد اختبار لهم بمركز المعلومات بالوزارة .

وأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على التحول الرقمي السريع في جميع مفاصلها الإدارية ، وعلى تحسين الأحوال المالية للإداريين المتميزين بها.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم صرف حافز تميز لجميع الإداريين المتميزين الحاصلين على شهادة ICDL ومن يحصلون عليها لاحقًا ، ممن يؤدون عملهم بكفاءة واقتدار ، وقدره 300 جنيه للحاصلين على شهادة الليسانس أو البكالوريوس ، و400 جنيه للحاصلين على درجة الماجستير ، و500 جنيه للحاصلين على درجة الدكتوراه.

وأكدت الوزارة، أنه قد تم اعتماد الصرف من شهر ديسمبر الحالي لعدد 20 إداريًّا تقدموا بشهاداتهم مع تزكية رؤسائهم المباشرين كدفعة أولى ، علمًا بأن صرف الحافز سيرتبط بالتميز في الأداء .

وشددت الوزارة، على أن تقدم الشهادات في كل مديرية لمدير المديرية ، ويتم رفعها يوم 1 من كل شهر ميلادي بخطاب رسمي إلى رئيس قطاع الخدمات المركزية .

وشكل وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لجنة لاعتماد من تنطبق عليه شروط صرف الحافز ، برئاسة سمير الشال رئيس قطاع الخدمات المركزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً