اعلان

بنك QNB يحصل على شهادة تقدير من الرئاسة لجهوده بمجال المسئولية المجتمعية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في إطار الاهتمام المستمر لبنك QNB الأهلي بالمشاركة في مختلف محاور الخدمة المجتمعية انطلاقا من إيمانه القوي بأهمية تضافر الجهود لخلق مجتمع متكافل ومتعاون ومتجاوز لكافة الظروف والتحديات، ولترسيخ مفاهيم العمل المجتمعي والتنمية المستدامة، واصل البنك خلال الأعوام الأخيرة المشاركة في العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى دعم القطاعات الأكثر احتياجا في المجتمع وفاءً بالالتزامات المجتمعية في مختلف المجالات.

ويأتي على رأس هذه المشروعات والمشاركات قيام بنك QNB الأهلي بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر للمساهمة في دعم مختلف المشروعات التي تخدم المجتمع المصري، وتقديراً لدوره المستمر في المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حصل بنك QNB الأهلي على شهادة تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكريما لدعمه صندوق تحيا مصر.

ومن الجدير بالذكر أن جهود البنك من خلال صندوق "تحيا مصر" تضم العديد من المبادرات والمشروعات، ويعتبر QNB الأهلي من أوائل المبادرين بدعم الصندوق منذ عام 2014، الذي وجه بدوره مساهماته إلى مختلف المشروعات التي تهدف لتحسين الحياة في العديد من المناطق.

وفي هذا الإطار، قام بنك QNB الأهلي باستهداف الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً من خلال التبرع لدعم صندوق تحيا مصر في مشروع الاسكان " بحي الأسمرات" بمنطقة المقطم والمخصص لقاطني العشوائيات من مناطق الدويقة وعزبة خير الله وإسطبل عنتر، ويضم المشروع مدارس للتعليم الأساسي ووحدات علاجية وملاعب رياضية، ونقطة للشرطة وأخرى للإسعاف، ومكتبا للبريد، فضلا عن أسواق حضارية لتوفير احتياجات المواطنين بشكل كامل. كذلك تبرع البنك للصندوق لصالح تطوير وتنمية قرية بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وفيما يتعلق بتقديم الدعم للمنظومة الصحية، قام بنك QNB الأهلي بالتبرع لدعم صندوق تحيا مصر في المبادرة الرئاسية "نور حياة" التي تواصل قوافلها الطبية عملها لإجراء الكشف الطبي عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار في ١6 محافظة كمرحلة أولى هي السويس والإسماعيلية والشرقية والدقهلية والغربية والقليوبية والمنوفية والفيوم والمنيا وبني سويف والجيزة ودمياط وبورسعيد والبحر الأحمر وكفر الشيخ والإسكندرية.

أعرب محمد الديب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB الأهلي عن سعادته البالغة بالتكريم الذي حصل عليه البنك من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أكد الديب على التزام البنك التام المسئولية المجتمعية بالمشاركة في العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى دعم القطاعات الأكثر احتياجا في المجتمع للارتقاء وتعزيز الخدمات بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف الديب" أن هذا التكريم جاء تتويجا لمساهمة البنك الرائدة في مجالات المسئولية المجتمعية وتكريسا لجهوده في ترسيخ مفاهيم العمل المجتمعي والتنمية، وتأدية بنكQNB الأهلي رسالته المجتمعية بالمساهمة في بناء الإنسان والمجتمع من خلال حزمة من التدخلات التنموية في مجالات التعليم والصحة والبحث العلمي والتكافل الاجتماعي ومختلف مناحي الحياة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل