اعلان
اعلان

السيسي : الإرهاب فى مصر بدأ من الخمسينات

كتب :

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته ضمن منتدى شرم الشيخ : الإرهاب فى مصر بدأ من الخمسينات.. لو عاوز دولة زى مصر متبقاش مستقرة عملية أو عمليتين يوقفوا كل أنشطة السياحة فى مصر .. نخسر 15 مليار دولار واحنا دولة مش غنية ولا صناعية ومواردنا محدودة، وبالتالى تدخل الدولة فى أزمة كبيرة جدًا لمدة سنتين، حتى يتم التعافى المرحلى كل سنة تبقى أحسن من اللى بعدها.. شوفوا إزاى أقدر أدمر دولة زى مصر وأطوعها واخليها تنفذ التعليمات".

اقرأ ايضا .. السيسي: محدش يقدر يتصور إن العمليات الإرهابية فى مصر وراءها مطالب لكن اأجهزة المخابرات تفهم الرسالة

وكانت قد انطلقت النسخة الثالث من فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية وعدد من الشباب، ويتضمن منتدى شباب العالم منصة INSPIRE.D ليعبر خلالها الشباب من مختلف أنحاء العالم عن تجاربهم التي مروا بها في حياتهم وخبراتهم في مناحي الحياة المختلفة.

اقرأ ايضا .. السيسي : احنا دولة مش غنية ولا صناعية ومواردنا محدودة

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال جلسة التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ فى نسخته الثالثة، إن هدف منتدى شباب العالم هو سماع الآراء المختلفة ووجهات النظر حول موضوع واحد، مشيرا الى أن الإرهاب صناعة شيطانية وتستخدم أدواتها لتحقيق أهدافها فى الجريمة والجريمة المنظمة وخلافه من الجرائم، حيث الستار هو الإرهاب الذي أصبح غطاء لكثير من الأهداف التى تسعى الدول راعية الإرهاب لتحقيقها وتم استخدام الفكرة والعقيدة لتحقيق مصالح، إضافة إلى ابتكار أدوات جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً