اعلان

حواديت السحر والشعوذة في الغربية.. عمل سفلي لنادي مالية كفر الزيات.. وسحر أسود على فوطة صحية بـ"شبرا اليمن".. والأهالي: أصبنا بالذهول (صور)

حواديت السحر والشعوذة في الغربية
حواديت السحر والشعوذة في الغربية

أثارت واقعة جلب شيخ لفك السحر إلى ملعب نادي مالية كفر الزيات، بمحافظة الغربية سخط الكثيرين، حيث شهد النادى تراجع كبير فى الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع عدد من أعضاء مجلس الغدارة للاعتقاد بوجود أعمال سحر وشعوذة، وهم السبب الرئيسى لهذا الأداء السيء.

يقول "مؤنس فرج" أحد أعضاء النادي: ""بعد تراجع الفريق قام أحد أعضاء مجلس الإدارة بإحضار شيخ من المعالجين بالقرآن، لتحصين الملعب وبالفعل أخبرهم الشيخ الذي تم اختياره بوجود أعمال داخل النادي هي السبب في النتائج السلبية، وبالبحث داخل النادي، تم اكتشاف بعض الأعمال أمام غرفة الملابس بجوار أرضية الملعب، وتم التخلص منها".

حواديت السحر والشعوذة في الغربية

وأضاف "فرج": أصيبوا بالذهول عند استخراج بعض اللفافات، والأوراق من أرض الملعب وغرفة الملابس، فكثير منا لا يؤمن بذلك، ولكن وضعتنا تلك الاشياء فى حيرة شديدة من أمرنا، إلا أننا نؤمن بما كتب الله، والسحر ذكر فى القرآن، ولكن أى تفكير هذا الذى بدفع منافس للسحر لغيره، لتراجع مستواه.

حواديت السحر والشعوذة في الغربية

وعلى صعيد متصل قام مجموعة من شباب قريتى شبرا اليمن وكفر شبرا اليمن مركز زفتى التابع لمحافظة الغربية، بشن مبادرة لتنظيف مقابر القريتين من أعمال السحر الأسود وتطهيرها من هذه الأعمال، حيث استعان شباب القرية بمعالج بالقرآن الكريم، لاستخراج الأعمال السفلية من داخل المقابر، وإبطال مفعولها.

اقرا ايضا.....النيابة توجه تهمة "جرح أدى إلى موت" لرئيس القطار في قضية شهيد التذكرة

قال"محمد عاشور" أحد أبناء قرية شبرا اليمن: تمكن الشباب من استخراج 40 عمل سفلى فى أشكال مختلفة، منها على قطع من القماش، وطلاسم على بيض، وطلاسم فى أورام وقطع لحم بشرية.

حواديت السحر والشعوذة في الغربية

كما عثرنا على سحر عبارة عن فوطة صحية خاصة بالسيدات وبها دم حيض وملفوفة بقطعة من القماش وبها كلمات غير مفهومة.

وتابع:"حاولنا مرارا وتكرارا حرق تلك الأشياء، ولكن يتصاعد منها دخان اسود وروائح كريهة، واصابتنا بالم شديد فى أعيننا وحناجرنا، فتدخل الشيخ وقرأ بعض الآيات على تلك الأشياء وفرقها منها ما حرق ومنها ما تم وضعه بالماء، للتخلص من شره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)