اعلان
اعلان

وزير الدفاع اللبناني بمنتدى شرم الشيخ: التعاون بين دول البحر المتوسط يصب فى مصلحة الشباب

منتدى شباب العالم 2019
منتدى شباب العالم 2019

منتدى شباب العالم 2019، توجه وزير الدفاع اللبنانى الياس بوصعب، بالشكر للرئيس عبد الفتاح اللسيسي لاهتمامة الصادق والحقيقي بمستقبل الشباب، وقال خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ، إن التعاون ضرورى جدا بين دول البحر المتوسط والمنطقة فى هذه المجالات وضرورى أن يصب التعاون بين دول البحر المتوسط فى مصلحة الشباب.

جاء ذلك خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ.

منتدى شباب العالم 2019

السيسي

وزير الدفاع اللباني

اقرأ أيضا..السيسي في منتدى شباب العالم 2019: لابد من موقف تجاه الدول الداعمة للإرهاب

منتدى شباب العالم

يشهد منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل، ومشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار.

منتدى شباب العالم 2019

ويأتي مسرح شباب العالم العام الجاري؛ حاملًا رسالة للتفاهم والتكامل العالمي من خلال مجموعة من العروض الفنية والإبداعية الجديدة التي تعكس ثقافات الشعوب المختلفة، تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال النسخة الأولى من المنتدى عام 2017، بإقامة ورشة من الشباب لمناقشة القضايا المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل