اعلان

برايم القابضة تكشف سر إعفاء "راشد" وتعيين "ماهر" بدلا منه بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة

 شركة برايم القابضة
شركة برايم القابضة

كشفت شركة برايم القابضة پأنه بالإشارة الإفصاح الخاص بقرار مجلس الادارة بالجلسة المنعقدة يوم الخميس الموافق 12 12 2019 والتي قرر بموجبها تعين محمد ماهر محمد علي رئيسا تنفيذيا ونائبا لرئيس مجلس الادارة بدلا من خالد محمود حسن راشد اعتبارا من تاريخ انعقاد الجلسة مع استمراره كعضو مجلس ادارة للشركة ممثلا لشركة صميم للاستثمارات، وتم اتخاذ هذا القرار من مجلس الادارة بناء على الأداء ونتائج الأعمال لمجموعة الشركات خلال فترة الستة أشهر المنقضية.

واكدت الشركة في بيان لها اليوم، أن مجلس الادارة قد انعقد بكامل اعضائه بما فيهم ممثلي شركة صميم المالية للاستثمارات ووقعا بكشف حضور المجلس وانسحبا من المجلس عند التصويت على القرار الخاص بإعفاء خالد محمود حسن راشد من منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة وقرر السادة الاعضاء الاستمرار في اعمال المجلس بدونهما.

وتم كتابة محضر المجلس والتوقيع علية من جميع الاعضاء عدا العضوين المنسحبين الممثلين لشركة صميم المالية للاستثمارات رغم حضورهما وتوقعيهما علي كشف الحضور وتم اتخاذ القرارات المفصح عنها طبقا للمرفق.

لذا لزم الايضاح والتنويه بما سبق والتأكيد علي صحة اجتماع مجلس الادارة وجميع القرارات الصادرة منه والجاري اعتمادها من هيئة الرقابة المالية للتأشير بها في السجل التجاري للشركة.

وردا علي ما يتداوله البعض من شائعات علي وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع فإن الشركة تهيب بعدم تداول مثل هذه الاكاذيب او نشرها وستقوم الشركة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يساعد علي ترويج هذه الاكاذيب ونرجو ان يكون المصدر الوحيد للمعلومات هو ادارة الشركة، حفاظا علي دقه وصحة المعلومة بما لا يضر الشركة ومصالح مساهميها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال عنيف يضرب إقليم كردستان