اعلان

أمين شرطة بمرور الإسكندرية يخلع حذاءه ويُحرّك السيارات المتعطلة بسبب الأمطار (صور)

توجه أمين شرطة بوحدة مرور غرب الإسكندرية يُدعي "الأمين مرسي" ورافقه زملائه بوحدة المرور، نحو تجمع لمياه الأمطار بميدان مثلث الشركات بمنطقة وادي القمر غرب الإسكندرية، وقام بتحريك السيارات المتعطلة نتيجة ارتفاع منسوب المياه وذلك للعمل علي تسهيل الحركة المرورية.

وقام أمين الشرطة بالتعامل بكل شجاعة بخلع حذائه والنزول في مياه الأمطار وحرّك السيارات المتعطلة وقام بفتح الطريق وتسهيل الحركة علي قائدي السيارات خلال الطقس السئ، في مشهد أثار إعجاب المارة من المواطنين.

-اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تصريف مياه الأمطار.. ويؤكد: غرفة العمليات منعقدة لتلقي الشكاوي (صور)

وتشهدت محافظة الإسكندرية، موجة من الطقس السئ، وهطلت أمطار غزيرة علي جميع أنحاء المدينة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، ورياح غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، وتسبب هطول الأمطار في تراكم المياه بعدد كبير من شوارع وأحياء المحافظة، فيما تواصل الأحياء جهودها بالتعاون مع شركات الصرف الصحي ومياه الشرب ونهضة مصر للخدمات البيئية والنظافة في كسح مياه الأمطار.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على شركة الصرف الصحي بوضع تمركزات سيارات الشفط والكسح في الأماكن الأكثر تعرضا لتراكم مياه الأمطار، مشددا علي رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى علي مستوى أحياء المحافظة للتعامل مع النوة الحالية، والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة لسقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأشار الشريف، إلى أن غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة وجميع الغرف الفرعية بالأحياء والجهات المعنية منعقدة على مدار الـ ٢٤ ساعة لتلقي أية شكاوي خاصة بالأمطار وتجمعات المياه بنطاق الثغر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»