اعلان

السيسي في منتدى شباب العالم: الأمن القومي المصري متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا

السيسي في منتدى شباب العالم
السيسي في منتدى شباب العالم

فى منتدى شباب العالم 2019، قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ، إنه يجب العمل على منع التدخل في مقدرات الدول، مضيفا أن الأمن القومي في مصر متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا، وجاء ذلك فى مائدة نقاشية بجلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة.

فاعليات منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019

جاء ذلك خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ.

منتدى شباب العالم

ويشهد منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل، ومشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار.

اقرأ أيضا..وزير الدفاع اللبنانى بمنتدى شباب العالم: تحملنا عبء 2 مليون لاجئ بسبب ما يسمى "الربيع العربي"

السيسي في منتدى شباب العالم

ويأتي مسرح شباب العالم العام الجاري؛ حاملًا رسالة للتفاهم والتكامل العالمي من خلال مجموعة من العروض الفنية والإبداعية الجديدة التي تعكس ثقافات الشعوب المختلفة، تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال النسخة الأولى من المنتدى عام 2017، بإقامة ورشة من الشباب لمناقشة القضايا المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً