اعلان

محمد رمضان: "نافس نفسك عشان تستمر"

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ووجه من خلالها رسالة لجمهوره.

محمد رمضان

وظهر محمد رمضان في الصورة وهي يقف في مواجهة بالأسلحة مع تمثال له، وعلق على الصورة قائلا: "نافس نفسك علشان تستمر"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع محمد رمضان فقال أحدهم: "ياريت نشوفك بتنافس في السينما زي الدراما السنه الجايه"، وقال اخر: "ثقة فالله نجاح متصعد متفجر مكسر الدنيا"، وقال أحدهم: "ثقة في الله قدها".

وقال متابع ايضا: "عايزه اقولك اننا لما بحس بالفشل او الكسره بسمع اغانيك او مقابلاتك وات ايڤر بس انت ناجح وسيبك من اي كلمه او اي نقد. انت فوق".

View this post on Instagram

نافس نفسك علشان تستمر 😉🚀 #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍 (@mohamedramadanws) on Dec 15, 2019 at 7:30am PST

ويستعد محمد رمضان الأيام المقبلة لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "البرنس"، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا..محمد رمضان يثير الجدل: ضرسي مصري فرعوني بفكر أبعته المتحف المصري

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان، كانت مشاركته في فيلم "الكنز2"، الذي عرض في السينمات في موسم افلام عيد الاضحى الماضي، ولم يحقق الفيلم الإيرادات المنشودة، وشاركه البطولة كلا من الفنان محمد سعد، وروبي، والفنان أحمد رزق، وعباس أبو الحسن، والراحل هيثم أحمد زكي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية