اعلان

بعد رحيله اليوم.. "فرقة رضا" شاهدة على قصة حب حسن عفيفي وهناء الشوربجي

 حسن عفيفي و هناء الشوربجي
حسن عفيفي و هناء الشوربجي

رحل عن عالمنا اليوم الفنان رحل عن عالمنا اليوم الفنان حسن عفيفي، الذي يعتبر أشهر مصمم استعراضات وأحد أعمدة فرقة رضا للفنون الشعبية، وتوفي حسن عفيفي بعد صراع مع المرض في أحد المستشفيات الخاصة.

مشوار حسن عفيفي

بدأ حسن عفيفي حياته الفني كراقص في فرقة رضا وشارك بالتمثيل في عدة أدوار منها فيلم "غرام في الكرنك، "إجازة نصف السنة"، وبعد ذلك شارك في فيلم "فتاة الاستعراض"، اعتزل عفيفي الرقص وعمل كمصمم رقصات وأعد تصميميات رقصات فوازير الفنانة نيللى وسمير غانم مع المخرج فهمي عبد الحميد.

قصة حب حسن عفيفي وهناء الشوربجي

جمعت بين الراحل حسن عفيفي والفنانة هناء الشوربجي قصة حب توجت بالزواج، وروت هناء الشوربجي في تصريحات تليفزيونية سابقة قصة الحب التي جمعت بينها وبين زوجها حسن عفيفي، فقالت إنهما التقيا لأول مرة خلال عملها في فرقة رضا للفنون الشعبية، وهناك حدثت قصة الحب بينهما، كما كانا السبب في معرفة الفنان محمد صبحي بزوجته نيفين رامز، التي كانت تعمل معها في الفرقة نفسها، وأنجبت هناء الشوربجي من حسن فيفي ياسمين وهشام.

اقرأ أيضا.. محمد صبحي عن وفاة حسن عفيفي: "فقدت رفيق رحلتي"

جنازة حسن عفيفي

وشيعت عصر اليوم الأحد، جنازة الفنان الراحل حسن عفيفي، من مسجد السيدة نفسية، وحضر من الفنانين، النجم محمد صبحي، الذي تأثر كثيراً بوفاة صديقه الراحل حسن عفيفي، وحضر الجنازة الفنان عبد الله مشرف، والفنان منير مكرم، وزوجة الراحل الفنانة هناء الشوربجي، التي ظهر عليها الحزن الشديد والصدمة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً