اعلان

إصابة شخص في انقلاب سيارة على طريق بلبيس-السلام في الشرقية

انقلاب سيارة على طريق بلبيس-السلام في الشرقية
انقلاب سيارة على طريق بلبيس-السلام في الشرقية

أصيب شخص في انقلاب سيارة ملاكي على طريق بلبيس السلام " بدائرة مركز بلبيس، في محافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق ما نتج عنه إصابة شخص واحد بكدمات وجروح وسحجات.

وفي سياق آخر شنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية في محافظة الشرقية، برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب، وبإشراف الدكتور رحاب عبد الحي، مدير عام إدارة الصيدلة، حملة بالتنسيق مع شرطة مباحث التموين، لمداهمة أحد مخازن الأدوية غير المرخصة بمدينة الإبراهيمية.

رئيس مدينة بلبيس لـ أهل مصر: حملة لإزالة الإشغالات وتسيير الحركة المرورية

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 47343 قرص، عبوة، واحدة، زجاجة الأدوية ومستلزمات طبية متنوعة معدة للبيع بالجملة في مكان غير مرخص له الإتجار والتوزيع على الصيدليات، منها غير مسجل بوزارة الصحة المصرية مجهولة المصدر، وأدوية محفوظة في غير اشتراطات التخزين المناسبة مما يعرضها للتلف وأدوية منتهية الصلاحية معدة للبيع.

وتم ضبط 10 دفاتر إيصالات استلام نقدية مستخدمة في تسجيل تعاملات المخزن غير المرخص، وعدد من الفواتير الصادرة التي تفيد تعاملات المخزن في التوزيع بالجملة علي صيدليات بدون ترخيص لذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفات المضبوطة بقسم شرطة مركز الإبراهيمية.

كما تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد " نفق عرابي "بمدينة الزقازيق" من ناحية شارع فاروق، والمقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه، وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً