اعلان

سيد على: ما قاله طليق "بوسي" في حقها سب محصنات لا يجوز (فيديو)

 الإعلامي سيد على
الإعلامي سيد على

تحدث الإعلامي سيد على خلال برنامجه "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، عن الأزمة القائمة بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها فطين، واستعرض سيد على تصريحات أطلقها طليقها مؤخرا في حقها.

بوسي وطليقها

وقال سيد على إن طليق بوسي شن عليها هجوما قال خلاله عن بوسي: "كنت بعرفها بالطقم اللي عليها، خدت مني فلوسي وعربياتي وفيلل، كل ده عشان اللي هي فيه بتجيبو فيا".

وتابع سيد تصريحات طليق بوسي قائلا: "اشتغلت معايا اكتر من 10 سنين أنتجت لها كل أغانيها أكثر من 40 أغنية"، وواصل سيد علي: "قال هي خاينة وانا مش عايز احبسها بالشيكات اللي واخدها عليها".

وانزعج الإعلامي سيد علي قائلا: " بس هو قال سبب مزعج مش لطيف ولا يجوز لأنه سب المحصنات".

وتعود بداية الخلافات بين الثنائي بوسي وطليقها فطين منذ انفصالهما عام 2015، ودائما ما يحدث بينهما تصريحات مضادة، كما توجد بينهما قضايا في المحاكم.

يذكر أن آخر أعمال بوسي كانت مشاركتها في فيلم "انت حبيبي وبس" الذي عرض في سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وشاركها البطولة كلا من المطرب محمود الليثي، وصافيناز، وإيمان السيد، ومحمد محمود، إخراج أحمد البدري، تأليف سيد السبكي.

اقرأ أيضا.. لتهربها من 2 مليون جنيه ضرائب.. تأجيل محاكمة المطربة بوسي لـ30 ديسمبر

وتدور قصة فيلم "أنت حبيبي وبس"، في سياق كوميدي لايت حول الفنان المشهور "زيكو"، الذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ خمسة مليون جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً