اعلان

HUAWEI Nova 5T.. "هواوي" تطرح هاتفًا جديدًا بمزايا رائعة في السوق المصري.. والحجز المسبق ابتداء من الغد (صور)

هاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Nova 5T
هاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Nova 5T
كتب : وكالات

قررت نيابة الأميرية إحالة عامل إلى محكمة الجنايات، اليوم الأحد، بتهمة الاتجار في مخدر الهيروين والمواد المخدرة.

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، ألقوا القبض على المتهم أثناء ترويجه كمية كبيرة من المواد المخدرة، على عملائه بمنطقة الأميرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ ايضًا..مسجل خطر يقتل ابنة زوجته في شبرا الخيمة

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، يفيد بقيام "ماهر.ع "، 35 سنة، عامل، بممارسة نشاط إجرامي، تخصص في الاتجار في المواد المخدرة، وبعمل التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبطه متلبسا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه أثناء قيامه بترويج المواد المخدرة على أحد عملائه، حيث عثر بحوزته على 600 جرام من مخدر الحشيش، و250 جرام من مخدر الهيروين.

ويذكر أن نيابة أوسيم أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالاتجار في بالمواد المخدرة، ومحاولته بالاشتراك مع متهم هارب لتدوير الحشيش بنطاق قسم شرطة أوسيم.

كانت البداية عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم تفيد بقيام عاطلين، مقيمين بدائرة القسم، سبق اتهامهما في قضية مخدرات" بالاتجار في المواد المخدرة وكذا محاولتهما تدوير الحشيش، متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الاجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وقد أسفرت أعمال تفتيش المتهم وسيارته ومسكنه عن ضبط "كمية من مخدر الحشيش المعاد تدويره وزنت 15 جرام كعينة للبيع، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 50 جرام.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعادة التدوير والاتجار بها بمشاركة المتهم الهارب، والمبلغ المالى من حصيلة الاتجار، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً