رضا عبد العال: أي نادي هيلاعب "الأهلي" الفترة الجاية ليلته سودة (فيديو)

أهل مصر
رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي بلدية المحلة، على مباراة النادي الأهلي ومنافسه حرس الحدود والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف ضمن الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز. قائلا: "المباراة كانت من جانب واحد ومش شايفين غير هجوم النادي الاهلي وبدون إيجابية".

وأضاف رضا عبد العال عبر قناته على اليوتيوب: عاجبني لاعبي الأهلي، ويستحقون الفوز نظرا لاستخدامه كافة الأساليب من أجل تحقيق الفوز وعجبني فكر المدير الفني علشان يحزم منطقة الـ18، واستغربته لما طلع قفشة".

وأكد رضا عبد العال أن نادي الحرس الحدود يستحق الخسارة عن جدارة، خصوصًا في ظل اعتماد طارق العشري على أسلوب الدفاع طوال المباراة وعدم اللجوء إلى الهجوم على مرمى النادي الأهلي قائلا: "اللي خايف يلاعب الأهلي يروح، وأي حد هيلاعب الأهلي الفترة اللي جاية فيه سواد وهتبقى ليلة سودة".

وتابع: "مجمل مباراة الاهلي مهاجم علطول وأين الحرس أنا أول مرة أشوف فرقة تعتمد على الدفاع "90" دقيقة " مشوفناش لاعبي الحرس عند محمد الشناوي خالص".

واختتم: "طارق العشري يعتمد في كافة المباريات على أسلوب الدفاع والحفاظ على شباكه وهذا غير جيد على الإطلاق لذلك يستحق الهزيمة وأنت كده كده هتخسر يبقى هاجم بقى".