اعلان

"حلاق" يتبرع بقص الشعر مجانا للمرضى ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن حلاق بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، عن مبادرة إنسانية من خلال القيام بعملية قص الشعر أو حلق الذقن مجانا، للمرضى أو الذين قاموا بإجراء عمليات جراحية، ولا يستطيعون القيام بعملية قص الشعر والحلاقة لأنفسهم.

اقرأ أيضا "فيها حاجة حلوة".. تاجر ملابس يتبرع بكمية كبيرة لغير القادرين في بني سويف

ولاقتالمبادرة استحسان الأهالى مؤكدين على أن هذة المبادرة تأتى فى إطار المبادرات الإنسانية والمجتمعية والأخلاقية التى تحتوى على الترابط الإنسانى بين المواطنين والأهالى بشكل كبير بالمحافظة.

وتبرع أحد الأشخاص، بمحافظة بنى سويف، فضل عدم ذكر اسمه، بتوفير والمساعدة ببعض الأثاث والمستلزمات المنزلية من "البطاطين والمفروشات " لأسرة فقيرة تعانى من ضيق الحياة اليومية.

وقد تلقت لجنة المساعدات الإنسانية بمديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، العديد من الإستغاثات والنداءات والأصوات المطالبة بضرورة العمل على تخفيف المعاناة اليومية لهذة الأسرة التى تتكون من 4 أخوات، 3 منهم لديهم إعاقة، والرابع إستدان وتم سجنه لعدم قدرته على سداد الديون المستحقة عليهم، فضلا عن قيامه ببيع أثاث المنزل بعد أن ضاق به الحال.

وإنتقلت لجنة المساعدات بفريق الدعم الفني بمديرية التضامن، فور إبلاغهم بزيارة الحالة، ومعاينة منزلهم، وتم التواصل مع فاعل الخير، وقام بتوفير بعض الإثاث اللازم للأسرة.

وفى سياق متصل قامت إحدى السيدات " فاعلة خير " فضلت عدم ذكر إسمها، بالتبرع بحلق ذهب نقى عيار 24 لبناء واستكمال المعهد الدينى الإبتدائي الأزهرى بكفردرويش بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، وقامت السيدة المقيمة بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب المحافظة، للمرة الثانية على التوالي، بالتبرع بذهبها الشخصى لتكملة بناء المعهد الدينى الإبتدائي الأزهري بكفر درويش بمركز الفشن.

وكان قد تبرع كل من القمص هاتور، والقس إبراهيم، راعيي كنيسة السيدة العذراء بكفر درويش، بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدد 10 آلاف طوبة للمعهد الدينى الإبتدائي الأزهري بكفر درويش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً