اعلان

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن "الذكاء الاصطناعي" بأولى جلسات منتدى شباب العالم 2019 اليوم

منتدى شباب العالم، يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم أولى جلسات منتدى شباب العالم اليوم 2019 وهى جلسة "الذكاء الاصطناعي والبشر.. من المتحكم" ضمن 12 جلسة من فعاليات منتدى شباب العالم اليوم بحضور الريبورت صوفيا والعديد من الباحثين والخبراء المتخصصين في المجال التقني، لتوضيح لأي درجة يدخل الذكاء الاصطناعي في حياة البشر.

منتدى شباب العالم

وتضمنت أولى جلسات منتدى شباب العالم اليوم حول الذكاء الاصطناعي عرض فيلم تسجيلى للحاضرين للتأكيد على أهمية الذكاء الاصطناعي فى النهوض بالمجتمعات واستخدام التكنولوجيا في التطوير بكافة المجالات، والتركيز على الخوارزميات وبيانات الأشخاص بشكل أكثر أمانا بما يضمن الرقابة الشديدة بالتوجيهات الصحيحة والتدقيق الملحوظ.

منتدى شباب العالم 2019

اقرأ أيضًا.. السيسي في منتدى شباب العالم: الأمن القومي المصري متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا

السيسي في منتدى شباب العالم

وتجدر الإشارة إلى أن انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم 2019 بدأت يوم 14 ومستمرة حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويشهد المنتدى هذا العام، مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية، كما بدأ فعاليات مسرح شباب العالم، يوم الخميس الماضى من خلال العرض المسرحي "محاكمة سانتا كلوز"، وعرض لأغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، بتقنية الهولوجرام، وسط حالة من الدهشة والتفاعل الكبير من الحضور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً