اعلان

التدخل السريع يعيد أسرة تقيم ٲسفل كوبرى ببني سويف إلى منزلها (صور)

أعاد فريق التدخل السريع ببني سويف، بمديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف، بإشراف إحسان عبداللطيف، وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، أسرة فقيرة من 7 أفراد، مقيمون أسفل كوبرى عدلى منصور، إلى منزلهم بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة.

اقرأ أيضا "التدخل السريع" يُعيد مريضا نفسيا إلى منزله ببني سويف

وقد عثر فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الإجتماعي، علي الأسرة المقيمة بٲسفل كوبرى عدلى منصور، وهي مكونه من 7 أفراد، والاسرة تحصل علي معاش ضماني، ومواليد مركز الفشن.

وتم التعامل مع الأسرة، وتم نقلهم إلى مركز الفشن، حيث لديهم شقة، وتم التنبيه علي رب الاسرة فى حالة تكرار ذلك، ييتم عمل محضر شرطة بالتسول وإستغلال الأبناء.

وكان قد أعاد فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف، خلال الأيام الماضية، إحدى السيدات وأولادها الخمسة، الذين يقيمون بجوار قصر ثقافة المحافظة، إلى منزلهم بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة. 

وتم إعادة الأسرة إلى منزلهم، وتم تقديم المساعدات اللازمة لهم، عبارة عن كرتونة مواد غذائية، ومبلغ مالى بواقع 300 جنيها، وملابس جديده للأبناء، وتم بحث الحاله فى نفس التوقيت، تبين أن رب الأسرة يحصل على معاش عجز من وحده ناصر الإجتماعية، وبناءا على هذا تم إرجاع فيزتين تكافل وكرامه بواقع 450 جنيها، لكل فيزه لكل من الزوج والزوجه فى سبيل توفير حياه كريمة للأسرة، وعدم خروجهم للتسول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم