اعلان

إصابة طفلين وشاب إثر انفجار جسم غريب في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الاثنين، في انفجار جسم غريب، بقرية السعادوة بجزيرة الدوم، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة طفلين وشاب، في انفجار جسم غريب بقرية السعادوة التابعة لمركز شرطة أبوتشت، حيث كانو مشعلين نارا للتدفئة من الجو البارد وفجأة انفجر شيء أدى إلى إصابتهم.

انتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، لكشف ملابسات الواقعة، واتضح أن أسرة كانت تشعل النار بغرض التدفئة وفجأة انفجر شيء أدى لإصابتهم، ونقل المصابون إلى مستشفى ابوتشت العام، ومنها إلى قنا العام، وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة لاكتشاف نوع الجسم الذي انفجر، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.."بسبب كرة القدم" طفل يطعن شاب بـ"سكينة مطبخ" وفريق طبي ينجح في إخراجها بقنا

من ناحية أخرى، لقى طالب بالثانوية، مصرعه عقب تناوله موز به سم فئران، فأصيب بحالة تسمم، ثم وفاته،بمركز أبوتشت، شمالي قنا. وتلقى اللواء شريف عبدالحميد،مدير أمن قنا،إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد، بمصرع سليمان خلف محمد، 18 عامًا طالب بالثانوية، عقب إصابته بحالة تسمم.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتوفي تناول كمية من الموز المسموم عن طريق الخطأ، أودت إلى إصابته ومن ثم إلى وفاته، وأوضحت التحريات، أن الطالب قبيل الوفاة، تم وضع سم فئران في بعض المناطق بالمنزل، للقضاء على الفئران، دون إزالة المأكولات من تلك المناطق، فلحق السم كمية من الموز، نظرًا لأن أهل المنزل لم يخبرو بقية عائلتهم بوضع السم، فقد تناول من الموز المتوفي دون علمه بأن بها سم فئران، مما أسفر عن إصابته بحالة تسمم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-0) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي