اعلان
اعلان

مفوضة البنية التحتية الأفريقية في منتدى الشباب: "معندناش حروب في أفريقيا عندنا إرهاب"

 الدكتورة أمانى أبو زيد مفوضة البنية التحتية بالتحاد الأفريق
الدكتورة أمانى أبو زيد مفوضة البنية التحتية بالتحاد الأفريق

 منتدى شباب العالم، قالت الدكتورة أمانى أبو زيد مفوضة البنية التحتية بالتحاد الأفريقي، في جلسة "آفاق التنمية المستدامة في أفريقيا.. فرص وتحديات" بمنتدى شباب العالم، فى نسخته الثالثة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية وعدد من الشباب: "لدينا تطبيقات زراعية داخل القارة الأفريقية، ومن المهم ذكر نجاح القارة في القضاء على مرض الإيبولا، وأن صاحب المصل الذي يقضى على الإيبولا من القارة الأفريقية"، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي حروب في القارة الأفريقية ولكن هناك إرهاب.

منتدى شباب العالم

 منتدى شباب العالم 2019 اليوم

وأضافت خلال كلمتها بمنتدى شباب العالم اليوم: "القارة الأفريقية غنية بالعديد من الموارد وتهدف إلى معالجة مشاكلها ذاتيًا من خلال تطبيقات أفريقية لحل مشاكل أفريقية".

منتدى شباب العالم 2019

وتابعت: هناك آلية للحد من المخاطر والاستثمار في التنمية، وتعتبر القارة الأفريقية هى الأقل محاظر بشأن البنية التحتية، وهو أمر يعطى جرعة إيجابية لتحقيق مشروعات متطورة في تحقيق التنمية.. والفرصة الرائعة للقارة الأفريقية هى التحول الرقمي وتسمح لها بالقفز للأمام بشكل جيد، فهى توفر أكثر من مليون فرصة عمل، والشباب من خلال تطبيقات أفريقية لمشاكل أفريقية".

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن "الذكاء الاصطناعي" بأولى جلسات منتدى شباب العالم 2019 اليوم

السيسي في منتدى شباب العالم 2019

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، حيث من المقرر أن يلقي المنتدى الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع، وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنتدى بحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل