اعلان

طرد 5 طالبات لعدم سداد المصروفات بالفيوم.. المدير: "انتو حمير امشوا برا المدرسة" أولياء الأمور: "يرضي مين ده"

محافظة الفيوم
محافظة الفيوم

شهدت مدرسة كحك بحري الإعدادية التابعة لإدارة يوسف الصديق التعليمية بمحافظة الفيوم، حالة من الغضب من قبل عدد من أولياء الأمور، عقب طرد طالبات بالصف الثالث الإعدادي من المدرسة ومنعهن من دخول الامتحان لعدم سداد المصروفات المدرسية.

اقرأ أيضا:إحالة 6 عمال للتحقيق وشهادة تقدير لمشرف بمدرسة النهضة الإعدادية بنات بشرق الفيوم

وقال عويس خليفة، من أولياء الأمور: فؤجئنا اليوم الإثنين بقرار مدير المدرسة بطرد أولادنا من الحصة قائلا لهم "انتو حمير مش بتفهموا قولتلكم ادفعوا المصاريف امشوا برا المدرسة" وذلك بسبب عدم دفع المصروفات ورفضه التفاهم، مطالبًا المعلمين بتسجيلهم غياب.

وأضاف خليفة، يرضي مين حال التعليم يوصل لكدا ويطردوا بناتنا من المدرسة، مش قادرين ندفع المصاريف ومعاش تكافل وكرامة مش مقضيني أنا وأسرتي.

وطالب أولياء الأمور تدخل محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود هيبة مدير الإدارة، والتحقيق في الواقعة ومعاقبة المقصرين في أداء عملهم، وقال: كيف يتم طرد البنات من المدرسة وأين الرأفة.

من ناحية أخرى، أجرى محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بجولة ميدانية يرافقه مسئول أمن المديرية دورية على عدد من المنشأت التعليمية للتأكد من يقظة وتواجد النوبتجية داخل المنشات التعليمية حيث تابع عدد من مدارس إدارتي شرق وغرب الفيوم التعليمية، ولاحظ تواجد ويقظة النوبتجية بها.

وخلال المتابعة قرر وكيل تعليم الفيوم منح احمدى طة امين مشرف نشاط بمدرسة النهضة الإعدادية بنات بشرق الفيوم وذلك للجهد المتميز المبذول فى العمل.

كما قرر إحالة عدد من عمال النوبتجية ومديري المدارس ومسئولى الأمن للتحقيق بسبب التقاعس فى أداء العمل الوظيفي وهذه المدارس هى:. مدرسة محمد صبري البكباشي الإعدادية بغرب الفيوم، مدرسة باغوص الابتدائية بغرب الفيوم، مدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية بشرق الفيوم، مدرسة عثمان بن عفان للتعليم الاساسي، مدرسة الشهيد ياسر كمال تمام بشرق الفيوم، مدرسة السادات الإعدادية بشرق الفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً