اعلان
اعلان

رائحة كريهة تكشف انتحار عامل رخام شنقا منذ 20 يوما بحلوان

كتب : أهل مصر

لاحظ الأهالي انبعاث رائحة كريهة تخرج من شقة جارهم، الذي اختفى عن أنظارهم منذ 20 يوما، وعلى الفور أبلغوا رجال الشرطة، وعندما فتحوا الشقة وجدوه معلقا في سقف غرفته بواسطة حبل سميك.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفي كان يعمل في محجر رخام، ويقيم بمفرده منذ عدة أشهر بعد خلاف مع زوجته، وكان يمر بحالة نفسية سيئة الأيام الأخيرة مما دفعه للانتحار.

البداية عندما تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم، وبالانتقال وفحص الشقة، عثر على جثة جارهم "م.أ"، 45 عاما، عامل ومقيم بمنطقة حدائق حلوان، دائرة القسم، معلق في سقف غرفته بواسطة ملائة سرير، وبمعاينة الجثة تبين عدم وجود أية آثار عنف بالمكان، كما تلاحظ عدم وجود أثاث بالشقة غير سرير وحصيرة على الأرض وبعض أطباق الطعام الفارغة.

أقرأ ايضا: مكافحة المخدرات تضبط 15 طربة حشيش مع عامل بسوهاج

وبالتحريات تبين أن الضحية كان يعيش بمفرده منذ عام بعد خلاف مع زوجته بسبب كثرة المشاكل بينهما حتى انفصلا عن بعضهما البعض، وعندما حاول إعادتها أكثر من مرة رفضت، فقرر الانتحار لمروره بأزمة نفسية سيئة ومالية في ذلك الوقت. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس