اعلان

مفاجآت صادمة عن ضحية التنمر بطنطا تكشفها "أهل مصر".. المعتدى عليه مختل عقليا وليس عامل نظافة بالحي.. اعتاد قذف المارة بالحجارة وأسرته فشلت في علاجه وتبرأت منه.. تشاجر مع الشباب فلجأوا لضربه

عامل النظافة ضحية التنمر
عامل النظافة ضحية التنمر

مقطع فيديو جديد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، روجه الرواد باعتباره حالة تنمر بأحد عمال النظافة، أثار غضب وسخط أهالي مدينة طنطا، حيث يظهر الفيديو، التعدي بالضرب والألفاظ النابية من قبل بعض الشباب على شخص يرتدي زيا يشبه ما يرتديه عمال النظافة، بشارع على مبارك، فيما علت أصوات مطالبة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، واللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، بالتدخل وضبط هؤلاء الشباب ومعاقبتهم.

ضحية التنمر بطنطا 

الواقعة دفعت "أهل مصر" للتعرف على حقيقتها، بالبحث عن الضحية، فكان لها هذه الجولة داخل قرية محلة مرحوم التابعة لمركز ومدينة طنطا، للتعرف على الضحية، المعتدى عليه من قبل هؤلاء الشباب، وكانت المفاجأة ما قاله "محيي الدرينى" موظف بالوحدة المحلية، من أبناء محلة مرحوم: فوجئنا جميعا بانتشار مقطع فيديو يظهر فيه "محمد سليم"، وهو مختل وليس عامل نظافة كما أشيع، واعتاد قذف المارة بالحجارة، والتصرف بأسلوب غير لائق مع المارة، وخاصة السيدات، وهو ليس مسنا، بل لم يتجاوز العقد الرابع من عمره، وعمل لفترة كأمين شرطة، ولكنه فصل منذ عدة أعوام، بعد ارتكابه وقائع بلطجة وإخلال بمهام وظيفته.

 

ضحية التنمر بطنطا 

وأضاف"الدرينى": "سليم" تزوج لعدة أعوام وانفصل عن زوجته، وزعموا أن اختلاله النفسى بسبب ضغط العمل، وحاولت أسرته أكثر مرة حبسه ووضعه بالصحة النفسية بطنطا، ولكنه دائم الهرب، مما جعلهم ييأسون منه، وتبرؤا منه، ليخرج إلى الشوارع، يستقل القطارات، ويتجول بشوارع طنطا، ويسب المارة ويخلع ملابسه أمام السيدات، حتى فقدنا الشفقة عليه، وعلمنا فيما بعد أنه تشاجر مع هؤلاء الشباب مما دفعهم لضربه، لتلفظه بألفاظ نابية.

اقرأ أيضا.. شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية (صور)

من جانبه، نفى عادل داوود، رئيس حى أول طنطا، ما تردد بشأن التعدي على عامل نظافة بشارع على مبارك، التابع للحي، من قبل عدد من الشباب والتنمر عليه.

وأكد داوود، أن الواقعة غير صحيحة وأن الشخص الظاهر في الفيديو لا يرتدي ملابس عمال النظافة بالحي، ولكنه يشبهه في اللون فقط، موضحا أن هذا الشخص مختل عقليا، وكان أمين شرطة، وتم فصله وهو دائم التعدي بالسب والقذف على المواطنين والمارة في شوارع طنطا، ويقوم بأفعال غير مسؤولة وغير أخلاقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً