اعلان

محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لرئاسة مركز فاقوس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماع المجلس التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد نواب البرلمان، وذلك بقاعة الإجتماعات بمجلس مدينة فاقوس، لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المركز والتعرف على نسب التنفيذ والوقوف على المعوقات لحلها فورًا لدخول تلك المشروعات الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز وللمساهمة في إحداث التنمية المنشودة.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتمامًا كبيرًا في تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتسعى جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن إجمالي حجم الإستثمارات في المشروعات الجاري تنفيذها بمركز فاقوس يبلغ 2 مليار و300 مليون جنيه شاملة قطاعات الصرف الصحي، الصحة، التعليم، الإسكان، الكهرباء، الطرق،مياه الشرب، التموين.

اقرأ أيضا...محافظ الشرقية: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ 1750 مواطنًا

طالب المحافظ بمراجعة التصميمات النهائية لإنشاء محطات المعالجة والرفع لمشروعات الصرف الصحي قبل البدء في تنفيذ الأعمال حتى لا يحدث تغيير أثناء تنفيذ الأعمال مما يترتب عليه تعديلًا في الموعد المحدد للانتهاء.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة لمتابعة نسب العمل وتذليل كافة العقبات والمعوقات أمام التنفيذ والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس مركز ومدينة فاقوس نسب تنفيذ المشروعات الجارية في القطاعات المختلفة بنطاق المركز، وتحديد المعوقات لبحث إمكانية التغلب عليها من خلال التنسيق الجيد بين جهات العمل المختلفة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة الفعلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة