اعلان

المشدد 10 سنوات لعامل خطف طفلة وهتك عرضها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها، وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قرار الإحالة أن المتهم "محمد.ا"، استغل سير الطفلة "مريم م" صاحبة ال 18عاما، بمفردها بالطريق العام، وقام بخطفها بالإكراه وكتم فمها حتى لا تصرخ وتستغيث بالمارة واقتيادها إلى أحد الأماكن المجهورة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم بهتك عرض الطفلة المجني عليها "مريم م"، بعد أن حسر عنها ملابسها وقام بلمس مواطن عفتها، كما أن المتهم شرع في سرقة الأموال المملوكة للمجني عليها وذلك عندما استغل انفراده بها وطلب منها تسليم ما تحمله من مبالغ مالية، بالإضافة إلى إحرازه مخدر الترامادول بقصد التعاطي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما حرر "مصلح.أ" والد الطفلة محضرًا بقسم شرطة بدر، ذكر فيه أن ابنته مريم قد أبلغته بقيام المتهم بإعتراض طريقها وخطفها إلى أحد المبانى المجهورة رغما عنها وحسر عنها ملابسها وهتك عرضها.

اقرأ أيضا: أسرة الشهيد المنسي تطالب النائب العام بوقف مسلسل "الاختيار"

على الفور تم إعداد كمين للمتهم وألقى القبض عليه، واعترف بخطف المجني عليها أثناء سيرها بالطريق العام واقتيادها عنوة إلى داخل أحد المباني الخالية شارعا في سرقة أموالها كرها عنها إلا أنه عقب اكتشافه عدم حملها لثمة أموال قام بهتك عرضها ملامسا مواطن عفتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول