اعلان

محافظة الدقهلية تشتري ألف صندوق قمامة

كتب : عمروعلى

وافق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على شراء صناديق جديدة لتجميع القمامة، مؤكدا أن الصناديق تتميز بالجودة العالية وحسن الشكل والمظهر.

وقال محافظ الدقهلية إن الصناديق الجديدة ستساهم بشكل كبير في رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة والوصول إلى المظهر الحضاري الذي يليق بالدقهلية وأهلها.

وأوضح أنه سيتم توريد الكميات المطلوبة على دفعات شهرية تبدأ خلال شهر من اليوم وتتكون من ألف صندوق يتم توزيعها على جميع الشوارع حتى نصل لمرحلة تعميم الصناديق بكل شوارع المحافظة.

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن: "عايز أشوف شغلكم"

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لاستعراض عدد من الموضوعات التي تهم الشأن العام وتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أن القيادة ليست مجرد كلام وإنما بالعمل الجاد وبذل الجهد والعطاء، قائلًا: "عايز أشوف شغلكوا"، وأضاف أن الباب مفتوح أمام الجميع لتولي المناصب القيادية وفي مقدمتهم الشباب وهذا هو توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وطلب محافظ الدقهلية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تعظيم الاستفادة من الإيرادات التي يتم تحصيلها وتوزيعها في مصارفها الصحيحة والاستفادة منها في توفير الخدمات.

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى وجود موارد ومعدات مهدرة بالمراكز والمدن بسبب الإهمال في إجراء صيانة بسيطة التي تجعل منها معدات عاملة وتوفر الملايين من الجنيهات على الدولة، مؤكدًا على أن الجميع شركاء في تنفيذ خطة الدولة والحفاظ على مواردها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل