اعلان

الاتحاد السكندري يفوز على المقاصة بثلاثية ويزحف خلف الأهلي نحو الصدارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين

في المباراة التي جمعتهما، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

جاءت المباراة قوية منذ انطلاقها واستطاع الاتحاد السكندري أن يفرض هيمنته على منطقة الوسط، وهدد مرمى المقاصة في أكثر من هجمة خطير خلال الربع ساعة الأولى.

وأسفرت خطورة الاتحاد عن ضربة جزاء احتسبت لرزاق سيسه في الدقيقة 17 من عمر اللقاء نفذها أحمد رفعت بتسديدة أرضية قوية على في الجهة اليمنى لحارس المقاصة.

وسرعان ما عاد المقاصة للقاء من خلال انطلاقات محمد إبراهيم وعمرو مرعي وشكل خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة 37 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى لمحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة ضد إسلام جمال مدافع الفريق السكندري.

وتصدى محمد إبراهيم لتنفيذ الكرة بتعليمات من مدربه أحمد حسام ميدو، ولكنه سددها برعونة على يمين الحارس الذي أمسك بها بكل سهولة لتضيع فرصة التعديل من الفريق الفيومى، وينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اون سبورت يلا شوت

وفي الشوط الثاني تسابق الفريقين على تسجيل الأهداف وهز شباك المرمين وقام أحمد حسام ميدو مدرب المقاصة بإجراء تبديل بنزول صلاح أمين بدلا من المهاجم عمرو مرعي، وبعد نزول صلاح أمين بدقائق استطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 73.

ولم يحتاج أحمد رفعت سوى سبع دقائق فقط لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ويتقدم الاتحاد السكندري مجددا في الدقيقة 80 لتشتعل المباراة.

ويعد 3 دقائق هاجم المقاصة بكل مالديه من قوة واستطاع إيدو موسيس أن يدرك التعادل مجددا للمقاصة برأسية قوية من منطقة الجزاء تسكن الشباك في الدقيقة 83.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 85 جاء التقدم للمرة الثالثة من الفريق السكندري عن طريق رزاق سيسه بعد توغله داخل منطقة الجزاء مستغلا كرة بينيه اخترقت الدفاع ومنحته إنفراد أمام مرمى المقاصة يضعها في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 17 محتلا بهم المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر بفارق نقطة وحيدة، وتجمد رصيد المقاصة عند النقطة 7 في المركز الـ13.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي متصدر الدوري لم يخض سوى 6 مباريات فقط، ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول