اعلان

السيطرة على حريق هائل بمبنى سنترال في المحلة الكبرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق هائل بمبنى سنترال قرية دمرو بمركز المحلة، بسبب ماس كهربائي، دون وقوع خسائر في الأرواح، وجرى الدفع بسيارات المطافئ، لإخماد الحريق.

ترجع أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا، من العميد محمود كشك، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل بمبنى سنترال قرية دمرو بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي مفاجئ تسبب في التهام محتويات الأقسام الداخلية بسنترال دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا.. مصرع شاب تحت عجلات قطار طنطا

وفي وقت سابق، شهد طريق كلا الباب بمركز السنطة، السبت الماضي، اندلاع حريق بسيارة ملاكى بالقرب من بنزينة بطريق السنطة، وتم السيطرة عليها من قبل الاهالى.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باشتعال النيران في السيارة رقم 15284 ملاكي غربية، ملك سمير فتحي مصطفى، مقيم بمدينة زفتى، وأن سبب الحريق ماس كهربائي.

وقال أحد شهود العيان: إن المواطنين اتصلوا بالنجدة وقوات الحماية المدنية لحظة اشتعال النيران، وحاول السائقون وعدد من المواطنين السيطرة على النيران بطفايات الحريق الخاصة بسياراتهم، ولكن النيران تمكنت من التهام أجزاء منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً