اعلان

السيطرة على حريق بمصنع إكسسوارات في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في إخماد حريق داخل مصنع إكسسوارات سيارات وبلاستيكيات في منطقة المرج، وانتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

لبداية كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى أحد المصانع فى المرج، وتم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

اقرأ ايضاَ..رائحة كريهة تكشف انتحار عامل رخام شنقا منذ 20 يوما بحلوان

جدير بالذكر أن قوات الحماية المدنية بالقليوبية، نجحت في السيطرة على حريق شب بكسارة للبلاستيك بشارع أبو المنجا بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

انتقل على الفور المقدم أحمد الشعراوي مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وتبين أن الحريق بكسارة للبلاستيك بحي غرب شبرا الخيمة على مساحة 150 مترا وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

ويذكر منطقة السبع بنات التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى، اليوم السبت، شهدت اندلاع حريق بإحدى الشقق السكنية، وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد الشقق السكنية، بالدور الأول علوي بشارع الثورة بالسبع بنات امام عمارة رقم 17، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وجارى السيطرة على الحريق وتحرير المحضر وحضر الخسائر.

كما شهدت نفس المنطقة، سقوط أجزاء من عقار سكنى، وذلك بعد موجة الأمطار الشديدة والتي تعرضت لها المحافظة.

وفي وقت سابق، استطاعت الحماية المدنية، اليوم السبت، السيطرة على حريق شب بأحد مصانع الكرتون بالمقابر الجديدة بالمحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، بورود بلاغات من الأهالى بنشوب حريق داخل مصنع كرتون، وأتت النيران على محتوياته دون وقوع إصابات، أو شبه جنائية، بسبب ماس كهربائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً