اعلان

موظفو التضامن يتقاعسون عن خدمة المواطنين في مركز الوقف بقنا: "محدش بيعبرنا"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشكو المواطنون بمركز الوقف، شمال قنا، من تقاعس إدارة التضامن، عن قضاء احتياجاتهم، وأن أوراقهم كاملة ولا يتخذون الإجراءات السريعة لتلبية طلبهم، وأن الأوراق تظل في أدراجهم شهور وأن ذلك الموقف متكرر بصفة مستمرة.

قال عطيتو سعد، أن يعيش في منزل غير آدمي وغير مأمن، وليس لديه حيازة زراعية، وأن وكيل وزارة التضامن الدكتور حسين الباز قرر صرف معونة له، بعد أن رأى صور لمنزله، وأثبت أن أوراقه صحيحة ويحق له صرف معاش تكافل وكرامة يساعدهم على المعيشة هو وأسرته، وذهب بالفعل منذ أكثر من شهر وقدم أوراقه إلى تضامن الوقف، ولا يوجد أدنى اهتمام حتى الآن، وذهب مرات عديدة يسأل على أوراقه، ويحدها ما زالت في أدراج مكاتبهم.

وأضاف أنه يقيم في منطقة جبلية، ومقر التضامن بعيدًا جدًا عنه، وأن عند ذهابه لإدارة التضامن بكلفة مواصلة خاصة وتأخذ مبلغ من المال، إضافة إلى أخذ إجازة في ذلك اليوم، هو في حاجة إليه حيث يعمل عامل أجري، ويحتاج لتلبية مستلزمات زوجته وأطفاله الثلاثة.

اقرأ أيضًا..ضبط صاحب حضانة خاصة وضع كاميرات لمراقبة السيدات أثناء إرضاع أطفالهن بقنا (صور)

كما أن هناك عديد من الأهالي اشتكوا من اللامبالاة التي تصيب إدارة تضامن الوقف، ولا يرأفون بحالتهم وكأنهم ينفقون عليهم من جيوبهم.

لذلك يتقدم أهالي الوقف بالتقدم بالإستغاثة إلى الدكتور حسين الباز وكيل وزارة التضامن بقنا، الذي لا يمل عن خدمة المواطنين بالوقوف معهم، ومعاقبة المتقاعسين عن خدمتهم والاستعجال في الحصول على حقوقهم في المعاشات التي يحتاجونها، خاصة وأن أوراقهم كاملة وصحيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل