اعلان

أحمد فتحي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإسماعيلي

أحمد فتحى
أحمد فتحى

بات أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى ومنتخب مصر الدولى، مهدد بالغياب عن لقاء الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي، والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم، فى بطولة الدورى العام.

وكان فتحي قد عانى من الإصابة بكدمة فى الركبة بعد لقاء الحدود، حيث غاب عن التدريب الصباحي اليوم الاثنين، بعدما اشتكى من ألم شديد.

وخضع الجوكر لفحص طبى تحت قيادة وإشراف خالد محمود طبيب الأهلى، الذى فضل عدم إشراكه فى التدريبات، وإراحته تمامًا خوفا من تفاقم الإصابة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يوجه رسالة لـ كهربا في التتش: لدينا كثير من البطولات لنقتنصها

وسيخضع فتحى لمزيد من الفحوصات فى التدريبات الجماعية يومى الثلاثاء والأربعاء، لحسم موقفه تمامًا من المشاركة فى المواجهة المرتقبة.

ويعد أحمد فتحي أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها رينيه فايلر منذ توليه مهمة تدريب الأهلي، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.

جدير بالذكر أن فتحي بدأ اللقاء الأخير أمام حرس الحدود كظهير أيمن، وتم تغيير مركزه خلال المباراة إلى الجهة اليسرى بعد إصابة محمود وحيد.

وواصل الأهلي انتصاراته في البطولة المحلية للمباراة السادسة على التولي، بهدف دون على الحدود سجله عمرو السوليه لاعب وسط الفريق في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ليحتل المارد الأحمر الصدارة برصيد 18.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند