اعلان

هل تعيش قصة حب جديدة؟.. رسالة غامضة لـ ريم البارودي: "لو حلوة عشان وياك"

ريم البارودي, صور ريم البارودي, قصة حب
ريم البارودي, صور ريم البارودي, قصة حب

نشرت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تغني أغنية المطربة انغام "بتوصفني بتكسفني".

ريم البارودي

وظهرت ريم البارودي وهي ترتدي فستان أخضر أنيق، وكان تردد الأغنية خلف انغام، وعلقت على الفيديو قائلة: "وأنا لو حلووووه انا حلوه عشان وياك"، و نال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معا بالعديد من التعليقات التي أشادت بطلتها وجمالها.

اخر اعمال ريم البارودي كانت مشاركتها في فيلم "خط الموت" الذي عرض هذا العام في السينمات، وشاركها العمل كلا من الفنان أحمد صلاح حسني، وعلا غانم، ومحمد سليمان، وعبد الإمام عبد الله، وإنجي خطاب، ومصطفى يوسف، وغيرهما من الفنانين.

View this post on Instagram

وأنا لو حلووووه انا حلوه عشان وياك🎼 شكرااا لكل اللي كتب او قال كلمه حلوووه 😊💚💚💚💚💚💚💚💚 Fashion designer & styling by my forever friend @ahmedabdullah_fa Makeup @amin_makeup_artist Hairdresser @alfredandmina Clutch @alicia_arts #بتوصفني_بتكسفني #انغام_عشق_لاينتهى من احلي وارقي الألحان @ahmedzaeemmusic A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Dec 16, 2019 at 5:24am PST

كما شاركت ريم البارودي في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا، وتواجد في بطولة كوكبة من الفنانين، ميرفت امين وبوسي وصلاح عبد الله وعزت العلايلي، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد ، ونضال الشافعي، وصبري فواز، وسيمون, ودنيا عبد العزيز، وغيرهما من الفنانين.

اقرأ ايضا.. سمية الخشاب أم ريم البارودي.. من يقصد أحمد سعد في أغنيته الجديدة "اللي كانت حبيبتي" ؟ (فيديو)

وانشغلت الفناة ريم البارودي مؤخرا في عرض مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "جوازة مرتاحة"، ويشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، إخراج محمد جبر، تأليف أحمد الملواني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني