المشرف العام على التحرير داليا عماد

رسائل عن البُعد من خالد الصاوي.. والجمهور: "هو حد يقدر يبعد عنك"

أهل مصر
خالد الصاوي, صور خالد الصاوي, الفراق, الفنان خالد الصاوي
خالد الصاوي, صور خالد الصاوي, الفراق, الفنان خالد الصاوي

نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من الصور ووجه عدة رسائل حزينة عن الفراق والبعد، وتفاعل معه متابعيها تضامنا معه.

وقال خالد الصاوي على صورة له: "أنا اللي جرحت احساسها"، وقال على صورة أخرى: "بعد الساعة 12 اول يوم فى البعد يوم بيعدي سنين".

ومن تعليقات متابعيه قال أحدهم: "ايه يا جدع كل ده وجع"، وقال اخر: "ينهار اسود انت مكتئب"، وقال متابع أيضا: "هو حد يقدر يبعد عنك"، وأضاف آخر: "مال هذه النظرة البائسة. لعل الله يحدث بعد العسر يسرا".

وتعاقد خالد الصاوي مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم "شريط 6" برفقة كلا من الفنان خالد أنور، ونانسي صلاح، وأحمد خالد صالح، ووائل عبد العزيز، ومحمد علي رزق، وعمرو وهبة، وياسر الطوبجي، وتوني ماهر، وغيرهما من الفنانين.

كما ينتظر خالد الصاوي عرض فيلمه الجديد "الفلوس" الذي يشارك في بطولته الفنان تامر حسني، وزينة، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد وغيرهما من الفنانين.

آخر أعمال خالد الصاوي كانت مشاركته في فيلم "الضيف" الذي عرض بداية هذا العام، وشاركه العمل الفنانة شيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج هادي الباجوري.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission