اعلان

رامي جمال يدخل التريند من جديد بعد تصريحاته عن معاناته مع مرض البهاق (فيديو)

رامي جمال
رامي جمال
كتب : منى رجب

دخل المطرب والملحن رامي جمال، التريند من جديد، على محرك البحث بجوجل، وذلك بعد تصريحاته عن معاناته مع مرض البهاق وقرار اعتزاله الذي تراجع فيه بعد مساندة ودعم الجميع له.

اقرأ أيضا.. رامي جمال حزينا: مفيش مكان في حياتي لأى حد مؤذي

تصريحات رامي جمال عن معاناته مع مرض البهاق

وقال رامي جمال خلال مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المذاع على قناة "MBC مصر"، إن أعراض مرض البهاق بدأت تظهر عليه منذ 4 سنوات، بنقط صغيرة في يده، وكان يختفي مع تناوله الكورتيزون، ولكن بعد ذلك تم منعه من الكورتيزون.

رامي جمال

وأضاف رامي جمال أن مرض البهاق بدأ ينتشر بشكل أكبر، حتى وصل فى النهاية إلى ظهوره بالوجه، مشيراً إلى أنه أصبح يزعجه وعبء عليه وبدأ يحاول يخفيه هو زوجته، ولكنه قرر عدم سجن نفسه مع المرض فقرر مواجهة جمهوره وأعلن رامي جمال عن إصابته بالبهاق.

 رامي جمال ومعاناته مع مرض البهاق

رامي جمال

وتابع رامي جمال قائلاً: "الحمدلله ربنا كرمني بعد رسالتي والطاقه اللى اخدتها من دعم كل البشر، تخلينى مش فارق معايا، وكل قاله بما أنك واجهته فأنت عديت نص الطريق في مرحلة العلاج، وهو ميبنش للجمهور العادي في الحفلات ولكن ممكن يبان في الصور، وأول حفلة نزلتها بعد البوست كنت نازل لو ينفع أحضن كل واحد، لا حاطط على إيدى حاجة ولا وشى، وسايب المصورين بيصوروا عادى، والحمد لله الحب اللي شوفته ميعملوش حاجة غير كرم ربنا".

إصابة رامي جمال بمرض البهاق

يذكر أنه منذ عدة أسابيع فاجأ الفنان رامي جمال الجمهور، بإصابته بمرض البهاق، و تفكيره في الاعتزال، وأعلن ذلك من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه وجد دعما كبيرا من الجمهور والفنانين، الأمر الذي جعله يتراجع عن فكرة الاعتزال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً