اعلان

بعد الهزيمة من طلائع الجيش.. بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب :

تقدم ممدوح عباس، الرئيس السابق لنادي الزمالك، ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه رئيس القلعة البيضاء الحالي مرتضى منصور، بإهدار المال العام، فيما يتعلق بصفقة لاعب الفريق المغربي خالد بو طيب.

وقال البلاغ إن بو طيب حصل على ما يقرب الـ25 مليون جنيهًا، من خلال العقد المبرم بينه وبين النادي، وهو ما يعتبر إهدارًا للمال العام، خاصة بعد أن غاب اللاعب عن معظم مباريات الفريق، خلال الموسم الذي قضاه مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: شاهد.. سام مرسي يريد تحدي محمد صلاح في الشطرنج

الزمالك يخسر من طلائع الجيش

خسر فريق الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

وكشف رئيس الزمالك أن هناك اجتماعا غدا مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل مناقشة أسباب الخسارة التي تقلقاها الفريق اليوم، والعمل على تصحيح الأخطاء خاصة وأن الفريق لديه فترة صعبة من المباريات خلال الأيام المقبلة.

وبعد نهاية المباراة ارتفع رصيد طلائع الجيش رصيده عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 13 دقيقة في المركز الرابع في المسابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة في الجولة المقبلة لبطولة الدوري العام، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح