اعلان

انهيار عقار من 3 طوابق بفاقوس وقوات الإنقاذ تبحث عن ضحايا تحت الأنقاض (صور)

انهيار عقار من 3 طوابق بفاقوس
انهيار عقار من 3 طوابق بفاقوس

انهار عقار سكني مكون من ثلاثة طوابق، بشارع عطا الله، متفرع من شارع الجمهورية، بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد، بإنهيار عقار سكني، مكون من ثلاث طوابق، بشارع عطا الله متفرع من شارع الجمهورية بمدينة فاقوس، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية لمكان الواقعة، وجاري البحث عن أشخاص تحت الأنقاض، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة عمال بالشرقية

انهيار عقار من 3 طوابق بفاقوس

وفي وقت سابق، قررت نيابة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس عامل قتل مطلقته بعد إصابتها بجرح طعني في الرقبة بمنطقة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وذلك بعد زواجها من شخص آخر يقيم معها بذات الشقة التي تقيم فيها بعد أن تركها لها طليقها بعد الانفصال لتعيش مع طفليها داخلها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

انهيار عقار من 3 طوابق بفاقوستلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بلاغا بوفاة " إيمان ى " 32 عاما ربة منزل مقيمة بالمجاورة 11 بالعاشر من رمضان إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم العاشر من رمضان، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق المجني عليها " عبدالله ح أ " عامل حيث قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكينة" بسبب إقامة زوجها الثاني معها في ذات الشقة التي تركها لها ولطفليهما للإقامة فيها بعد انفصالهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً