اعلان

طوارئ بمستشفيات فاقوس بعد انهيار عقار سكني (صور)

طوارئ بمستشفيات فاقوس بعد انهيار عقار سكني
طوارئ بمستشفيات فاقوس بعد انهيار عقار سكني

انتقل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لموقع انهيار عقار بفاقوس، لإدارة الموقف على الطبيعة والوقوف على ملابسات الحادث، وتوجيه الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، وجاري حصر الخسائر المادية والبشرية.

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير إدارة الدفاع المدني بالدفع بسيارات الحماية المدنية والتوجه لموقع انهيار العقار لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإجلاء المتضررين ورفع الأنقاض.

طوارئ بمستشفيات فاقوس بعد انهيار عقار سكني

كما وجه محافظ الشرقية مدير مديرية الصحة بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وإعلان حالة الطواريء بمستشفيات فاقوس والمستشفيات المجاورة، والتأكد من توافر أكياس الدم بها.

اقرأ أيضا.. طب الزقازيق ينظم مؤتمره السنوي الحادي والعشرين غدًا

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، تحمل عمالا، أمام قرية العلوية، بطريق الصالحية فاقوس، بمحافظة الشرقية.

طوارئ بمستشفيات فاقوس بعد انهيار عقار سكنيتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، تحمل عمالا، أمام قرية العلوية، بطريق الصالحية فاقوس، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص ومصرع شخص آخر، وتم نقل المصابين إلى مستشفي فاقوس العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي وسياق آخر، أقدم عامل على قتل مطلقته بجرح طعني في الرقبة بمنطقة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وذلك بعد زواجها من شخص آخر أقام معها بذات الشقة التي تقيم فيها والتي تركها لها طليقها بعد الانفصال لتعيش مع طفليها داخلها.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بلاغا بوفاة " إيمان ى " 32 عاما ربة منزل مقيمة بالمجاورة 11 بالعاشر من رمضان إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم العاشر من رمضان، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق المجني عليها " عبدالله ح أ " عامل حيث قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكينة" بسبب إقامة زوجها الثاني معها في ذات الشقة التي تركها لها ولطفليهما للإقامة فيها بعد انفصالهما. وتم ضبط المتهم وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً