العثور على جثة شاب سقط من القطار ببني سويف

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالى محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب سقط من القطار رقم 158 القادم من القاهرة والمتجه إلى الصعيد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، لنقله إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: بالأسماء.. إصابة أسرة سورية باختناق نتيجة تسرب غاز منزلى ببني سويف

واستقبلت مشرحة مستشفي جامعة بني سويف، جثة أحمد عادل، 23 عاما، مقيم بقرية باها، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

من ناحية أخرى، أصيبت أسرة بحالة من التسمم الغذائي، الاثنين الماضي، بمحافظة بنى سويف، إثر تناولها وجبة غذائية، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف، لنقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل الأسرة بشارع عبدالسلام عارف، وسط مدينة بني سويف، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي، وإستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابين وهم عبير سيد، 47 عاما، "الأم " ربة منزل، ومنار عادل، 16 عاما، "الابنة " طالبه، ومحمد عادل، 20 عاما، "الابن " حاصل على دبلوم التعليم الفنى.

بينما لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، بإصابات مختلفة، الأحد الماضى، إثر تصادم سيارة ميكروباص بأحد أعمدة الإنارة بمدخل قرية النويرة بمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف، لنقلهم إلى المستشفى.

Instance ID Token

Needs Permission