اعلان

فتح مراكز الشباب وتوفير مخيمات إيواء لضحايا عقار فاقوس المنهار

مركز شباب فاقوس
مركز شباب فاقوس

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن فتح وتجهيز مراكز الشباب وتوفير 15 خيمة بالساحة الشعبية بمركز فاقوس مجهزة بالمواد الغذائية والمعيشية من بطاطين وأغطية لاستقبال المواطنين الذين تم إخلائهم من العقارات المجاورة للعقار المتهدم بمركز فاقوس، والذي أسفر عن حالة وفاة وإصابة 2 آخرين.

حيث قام المحافظ بتفقد معسكرات الإيواء ومركز شباب فاقوس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين الذين تم إخلائهم.

مخيمات إيواء لضحايا عقار فاقوس المنهار

كما قرر المحافظ فتح تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات حادث إنهيار العقار ومعرفه أسباب الانهيار، وما زالت أعمال رفع الأنقاض مستمرة للتأكد من عدم تواجد أي حالات وفيات أو إصابات تحت الأنقاض.

اقرأ أيضا.. حبس عامل قتل طليقته بالعاشر من رمضان

وفي سياق آخر انتقل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لموقع انهيار عقار بفاقوس، لإدارة الموقف على الطبيعة والوقوف على ملابسات الحادث، وتوجيه الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، وجاري حصر الخسائر المادية والبشرية.

مخيمات إيواء لضحايا عقار فاقوس المنهار

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير إدارة الدفاع المدني بالدفع بسيارات الحماية المدنية والتوجه لموقع انهيار العقار لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإجلاء المتضررين ورفع الأنقاض.

مخيمات إيواء لضحايا عقار فاقوس المنهار

كما وجه محافظ الشرقية مدير مديرية الصحة بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وإعلان حالة الطواريء بمستشفيات فاقوس والمستشفيات المجاورة، والتأكد من توافر أكياس الدم بها.

وكان فتح مراكز الشباب وتوفير مخيمات إيواء بالساحة الشعبية بفاقوس لاستقبال المتضررين من حادث انهيار العقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً