اعلان

محافظ الإسكندرية لقساوسة الإنجيلية: نعمل على حل مشكلات المحافظة (صور)

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمكتبه، وفدا من قساوسة الطائفة الإنجيلية بالإسكندرية، وذلك لتهنئة المحافظ بتوليه مهام منصبه كمحافظا للإسكندرية، متمنين له دوام التوفيق والنجاح، وأن ترتقي وتنهض الإسكندرية في عهده.

وترأس الوفد الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر وراعي الكنيسة الانجيلية بسيدي بشر، وبحضور القس راضي عطالله راعي الكنيسة الإنجيلية بالعطارين، والقساوسة الممثلين لجميع الكنائس الإنجيلية بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا: المحامي العام: استدعاء مسؤولي "صرف صحي"الإسكندرية بشأن واقعة غرق "غطاس المجاري"

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن سعادته بتهنئة وفد الطائفة الإنجيلية، مؤكدا على عمق وقوة العلاقات التي تربطه أعضاء الطائفة الإنجيلية، واستمع إلى شكاوى وفد الطائفة الإنجيلية التى تمثلت في تطوير منظومة الرصف بالمحافظة، وزيادة الانضباط المرورى بالشارع السكندري، ومعالجة مشكلات الصرف الصحي ببعض الأماكن.

وأكد الشريف، أنه يعمل حاليا على حل العديد من المشكلات التي تعاني منها المحافظة وعلى رأسها مشكلة تراكم مياه الصرف أثناء النوات وذلك بسبب ضعف شبكات الصرف الصحي وعدم قدرتها على استيعاب الكميات الكبيرة من الأمطار أحيانا إلا أن المحافظة مع شركة الصرف الصحي تعمل على إيجاد حلول هندسية عاجلة لحل تراكمات مياه الأمطار في بعض الأماكن.

وعلى الصعيد ذاته، أشار محافظ الإسكندرية، إلي أن محور المحمودية سيكون له 12 رافد مما سيؤدي إلى انفراجة مرورية كبيرة بالمدينة، مضيفًا أنه يعمل على إيجاد حلول جذرية للباعة الجائلين مما سيعمل على إحداث فارق كبير في سيولة الحركة المرورية وذلك من خلال توفير أماكن بديلة لهم بها جميع الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء