اعلان

تفاصيل مقتل عبد الرحمن على يد شقيقه بالدقي بسبب "موسيقى الموبايل"

أرشيفية
أرشيفية

لم يكن يعلم "عبد الرحمن" الشاب السوداني صاحب الـ 22 عامًا أن حياته سوف تنتهي على يد شقيقه الأكبر الذي كان الأخ والسند في الحياة بالنسبة له فطوعت له نفسه قتل أخيه، أمام أمه التي وقفت متحيرة في حالة من الذهول لم تصدق ما حدث، فالجاني والمجني عليه أبناؤها، فلم تتخيل أن مشاعر الرحمة والأخوة انعدمت بين الأخوة، ليتجرد ابنها الأكبر من كل مشاعر الحنان والعطف ليصبح وحشًا كاسرًا، ويقوم بطعن ونيسه في الحياة وإنهاء حياته بهذه الصورة البشعة، وكأن الزمان يعيد نفسه مرة أخرى، لتتكرر قصة قبيل وهابيل في زماننا والمشهد يعيد نفسه، ليقوم "أحمد" الشقيق الأكبر لـ "عبد الرحمن" بالضرب وتسديد طعنتين أودت بحياته بسبب مشاجرة على صوت الموسيقى المرتفع.

انتقل محررا "أهل مصر" إلى مكان الحادث ليروي لهما الجيران وأحد شهود العيان تفصيل الواقعة.. وفي البداية يقول "محمد " صاحب 33 عامًا وأحد جيران المجني عليه، في يوم الحادث كنت أجلس داخل شقتي فسمعت صوت، المتهم وشقيقه يتشاجران بصوت عال، وبعد لحظات شاهدت رجال الشرطة داخل العقار فسألت عما حدث فأخبرني أحد المتواجدين أن الشاب "أحمد" السوداني قام بقتل شقيقه الأصغر ويدعى عبد الرحمن.

 وأضاف الشاهد: أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وأنه يقطن مع شقيقه منذ ثلاث أشهر، ووالدتهما تسكن معهما في نفس الشقة، ولم يسبق لهما أنهما أحدثا المشاكل أو كان على خلافات مع أحد من الجيران، كانا في حالهما "ناس محترمين".

وأخذ طرف الحديث "أحمد" 24 عامًا أحد شهود العيان، قائلًا: "يوم الواقعة حدثت مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه بسبب ارتفاع صوت الموسيقى في الهاتف "الموبايل" فطلب المجني عليه من شقيقه، الذي اعتاد على سماع الموسيقى بصوت عالٍ، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن قام المتهم الجاني بتسديد عدة طعنات لشقيقه.

اقرأ أيضًا..النيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتله شقيقه بالدقى

وأضاف الشاهد: فقام أحد الجيران بالاتصال برجال الشرطة بسبب صوت شجارهما، الذي أزعج الجيران، ولكن عندما حضرت حدث مالم يتوقعه أحد بأن وجدوا جثة "عبد الرحمن" غارقة في الدماء، وشقيقه يجلس بجواره ممسكًا بسلاح أبيض "سكينة" وتابع الشاهد أن المتهم يعاني من مرض نفسي وعدم توازن عقلي.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن المجني عليه مصاب بطعنة نافذة، وأن شقيقه اعتدى عليه بسكين خلال مشاجرة بينهما.

تم ضبط المتهم، وتبين أنه يعاني من مرض نفسى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً