اعلان

أحمد السقا مع منى زكي في الصحراء بكواليس "العنكبوت" (صور)

الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي
الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي

ظهر الفنان أحمد السقا في صورة جديدة برفقة الفنانة منى زكي خلال كواليس تصوير فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم "العنكبوت"، والذي يعرض في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

كواليس فيلم العنكبوت

وظهر أحمد السقا ومنى زكي في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهما يجلسان في قلب الصحراء، وعلق السقا على الصورة قائلا: "مع مني زكي في الصحراء".

View this post on Instagram

Wz dear mona zaki in the desert.....🙏 A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Dec 17, 2019 at 6:35am PST

فيلم "العنكبوت" يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، رامز أمير ، محمد لطفي ، أكرم الشرقاوي، وغيرهما من الفنانين، اخراج أحمد خالد جلال، تأليف محمد ناير.

أحداث فيلم العنكبوت

وتدور قصة فيلم "العنكبوت"، في إطار درامي اكشن، يتناول تاجر مخدرات خطير، يقوم بتصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة في جو من الاثارة.

View this post on Instagram

🖊 📝🕸 A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Nov 20, 2019 at 11:08pm PST

آخر أعمال أحمد السقا كانت مشاركته في مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشاركه العمل كلا من الفنان هادي الجيار، ومحمد ممدوح، ومي عمر, وعماد زيادة، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، إخراج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضا.. هكذا ظهر ظافر العابدين ويسرا اللوزي مع أحمد السقا في كواليس العنكبوت (صورة)

بينما آخر أعمال منى زكي كان منذ ثلاثة اعوام وقت مشاركتها في مسلسل "أفراح القبة" في شهر رمضان 2016، وجسد بطولة العمل بجوارها الفنان جمال سليمان، اياد نصار، صابرين، صبا مبارك، سوسون بدر، صبري فواز، دينا الشربيني ، رانيا يوسف، أحمد صلاح السعدني، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً