اعلان

وزير النقل: الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المديرية ببني سويف يونيو 2020

واصل وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولته التفقدية بمحافظة بني سويف لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية التي تنفذها وزارة النقل، حيث تفقد الوزير يرافقه محافظ بني سويف مشروع إنشاء كوبري المديرية ببني سويف والذي تبلغ تكلفته 90 مليون جنيه بطول 540 متر وعرضه 8 أمتار.

 أعمال إنشاء كوبري المديرية ببني سويف يونيو 2020

صرح وزير النقل أن هذا المشروع يأتي إستكمالًا لخطة الوزارة لرفع كفاءة شبكة طُرق الجمهورية وتسهيل تنقل المواطنين وتأمين عبورهم فوق مزلقانات السكك الحديدية حيث اطلع الوزير على معدلات تنفيذ المشروع مشددًا على ضرورة ان تتم كافة الاعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وان يتم تكثيفها لسرعة الإنجاز ليتم الإنتهاء من المشروع في يونيو 2020 خاصة وأنه سيساهم في تحقيق السيولة المرورية وفك الإختناقات المرورية ومنع التكدُّس في ميدان المديرية الذي يعتبر من اكثر ميادين المحافظة كثافة.

اقرأ أيضا.. فتاة من أمريكا اللاتينية: منتدى شباب العالم قوة جبارة لنشر السلام

وتفقد وزير النقل سير العمل بالإصلاحات الجارى تنفيذها بمطلع كوبرى النيل ببني سويف حيث تابع الوزير الموقف التنفيذى للمشروع، ووجه بإزالة اي معوقات وتسريع الأعمال لتنفيذ المشروع فى التوقيتات المحددة، نظرا لأهمية المنطقة، والحاجة للانتهاء من الإصلاحات بأسرع وقت ممكن. كما اطلع الوزير على اعمال التنسيق مع المرور والخاصة بإنتظام الحركة المرورية بالكوبرى عقب قرار فتح وتشغيل الاتجاه القادم من الغرب إلى الشرق فى الاتجاهين، لتجنب التكدسات أو الاختناقات المرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً